اشيك برودكاست حظ 2024 ، Broadcast about luck 2024

اشيك برودكاست حظ 2013 ، Broadcast about luck 2014


كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم

أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!


الأمل في دنيتي .. يامـا .. إنهدَم .

و " الفَرَح " ما يوم في عمري – ومَض


جرح ( غيري ) بـ إختياره : إلتئَم !!

و آنا جرحي ؟ ليه عـ القلب / إنفرَض ؟!


ليت قلبي من جروحه , إفتهَم ,

غيري عـاش الجرح .. مرّه .. و إتّعَض


مايحس [ القلب ] من كثر | الألَم

راحت الراحه . . . وعلى اللـه العَوَض .


جيت من أقصاي وماكان العشَم

تصدِم إللي صوبك إحساسه - رِكَض ،


من يعلّم { طيبتي } :: درب الندَم ::

دام صارت " نيتي البيضه " * مرَض !


ما ألوم القلب عايش في وهَم

يكفي .. يثبت لي [ حياتي ] لا نُبَض


قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم

.. كل ما زانت .. لي الحظ - إعتَرَض !


كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم

قبل مايقفي بك و ( نخسِر ) . . . بعض !!





-----------


خآيف يطوٍلْ البعدٍ [ وٍتسج منيٍ ]

وٍيآخذٍ مكآنكْ ] شخص .. مااهوٍب يسوٍآكْ






وٍش عآدٍ أسوٍي يوٍمكْ أقفيتْ عني !

لاا أنا أتبعٍ آلمقفيٍ | وٍلآ أحب فرٍقآكْ



------------


غمّضت عيني , ودي أنساك وآنام

الحُب خآيب / دآآم هالوصل خايب




وش عاد تبغي فيني الحين , مادام

قلبي ملاه الشيب وأصبحت شايب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نكت 2024 , برودكاست نكت 2024, رسائل مضحكه 2024, اجمل نكت

برودكاست حكم 2024 , برودكاست امثال وحكم, برودكاست امثال وحكم قويه, برودكاست مقولات شكسبير, فلسفة حكماء,

برودكاست صداقه 2024 ، Broadcast friendship 2024